منتخب مصر الوطني لصيد الأسماك في بطولة العالم بداكار بالسنغال

منتخب مصر الوطني لصيد الأسماك في بطولة العالم بداكار بالسنغال

كتب : مصطفى عيد

يستعد بقوة كما عودنا دائما منتخبنا المصرى في بطولات العالم بالابداع والتميز والحضور القوى لأننا ابطال عالم في رياضة صيد الاسماك..
وقد غادرت بعثة المنتخب الوطنى يوم أمس القاهرة وترأس البعثة المهندس هشام فريد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لصيد الأسماك منتخبنا مكون من د/ عصام علوى وطارق زياد وعمر عبدالغفار خليفة وأحمد ميتكيس وسوف تبدأ بطولة العالم بداكار عاصمة السنغال يوم ١١ الي ١٨ نوفمبر وسط احتفالية كبيرة جدا حيث سيقام حفل الختام لتسليم جوائز البطولة علي الفائزين .
ومنافسات اليوم الأول تبدأ يوم الثلاثاء المقبل وتنتهي يوم ١٦ نوفمبر ومن قبل كان يوم الأحد يوم تدريب للمنتخبات للتعود علي الجو وسرعة الرياح . هذا وسوف يشارك ٢٥ منتخب في بطولة العالم بالسنغال مثل مصر والسنغال ايطاليا فرنسا سويسرا ألمانيا البرازيل كرواتيا المكسيك اسبانيا سلوفينيا موناكو انجلترا النمسا البرتغال
وقد استعد منتخبنا جيدا لهذه البطولة حيث شارك اللاعبين في بطولة الجونة الأخيرة .
وقد صرح المهندس محمد قداح رئيس الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك بأنه يثق في قدرات لاعبينا وان شاء الله سوف نتمكن من إحراز مركز متقدم حيث أن منتخبنا له باع كبير في المشاركات العالمية .
وتعتبر هذه البطولة من أقوى بطولات العالم حيث يشارك فى البطولة كبار منتخبات رياضة صيد الاسماك في العالم .والبطوله الحاليّه لها طبيعه خاصه حيث تقام أيضاً أول بطولة أفريقيه للصيد بطريقة الجر.

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *